مجلة التنمية الاقتصادية
Volume 1, Numéro 2, Pages 307-322
2016-12-31
الكاتب : زقاي حميدي .
هدفت الدراسة إلى محاولة قياس أثر التخطيط الاستراتيجي التسويقي وتحسين مستوى الأداء على زيادة الميزة التنافسية في قطاع الاتصالات -سعيدة- شملت الدراسة عينة مكونة من(75) موظف، بحيث تم استعمال التحليل الإحصائي بالاستعانة ببرنامج (SPSS.V.20)، بالإضافة إلى برنامج النمذجة بالمعادلات الهيكلية باستخدام (AMOS.V.20) لدراسة مختلف العلاقات بين المتغيرات المقترحة. خلصت الدراسة إلى جملة من النتائج كان أهمها: - الدور الفعال لمستوى الأداء كوسيط في تعزيز أثر التخطيط الاستراتيجي التسويقي على الميزة التنافسية.
التخطيط الاستراتيجي التسويقي، الأداء، الميزة التنافسية.
زقاي حميدي
.
ص 33-49.
محمد وزاني
.
دياب زقاي
.
ص 323-344.
حميدي زقاي
.
بن أشنهو سيدي محمد
.
ص 5-20.
هادف ليلى
.
ص 312-331.