الحوار الثقافي
Volume 9, Numéro 1, Pages 41-56
2020-06-01
الكاتب : صالح فلاق شبرة . خيرة بلعالية .
يهتم البحث بالوقوف على الدور الذي تلعبه مواقع التواصل الاجتماعي في صناعة وتسويق الصورة السياحية للجزائر من خلال استخدام مزايا هذه المنصات التفاعلية في صناعة ومشاركة المحتويات السياحية الإلكترونية التي تبرز مقومات الجذب السياحي والتعريف بمدى تنوع الموروث الثقافي الذي تزخر به الجزائر، واستغلال هذه المواقع كأحد الاستراتيجيات الاتصال الحديثة والاتجاهات الدعامة لتنشيط الجذب السياحي بين أوساط المستخدمين في الفضاء الافتراضي وتشجيع السياحة المحلية The research focuses on the role played by the social networking sites manufacturing and marketing tourist image of Algeria through the use of the advantages of these interactive platforms in the industry and share the electronic tourism content that stands out the attractions of tourism and the extent to which cultural heritage is rich in Algeria, and exploit these sites as one of the modern communication strategies and trends are the pillar to stimulate attraction among users in virtual community and encourage local tourism
الإعلام السياحي – مواقع التواصل الاجتماعي- المستخدم - الجذب السياحي -الصورة السياحية.
غيوة هيام زبيدة
.
بوعزيز ناصر
.
ص 15-28.
زعباط سامي
.
سردوك فاتح
.
ص 223-241.
قسول فاطمة الزهرة
.
ص 25-39.