المجلة الدولية للاتصال الاجتماعي
Volume 3, Numéro 3, Pages 55-72

Virtual Society And Internet Identityالمجتمع الإفتراضي والهوية الأنترنتية

الكاتب : عامر امال .

الملخص

Communication studies know what is known as the virtual identity which is determined by the individual for himself within the virtual networks and is not necessarily the same realistic identity so that the individual can control his personal information, this is what influenced the structure of social relations in cyberspace and this is addressed in this paper تعرف الدراسات الاتصالية ما يعرف بالهوية الافتراضية وهو التي يحددها الفرد لنفسه داخل الشبكات الافتراضية وهي ليست بالضرورة نفس الهوية الواقعية بحيث يستطيع أن يتحكم الفرد في معلوماته الشخصية، هذا ما أثر بنية العلاقات الاجتماعية في الفضاء السيبراني وهذا مسنعالجه في هذه الورقة البحثية.

الكلمات المفتاحية

Virtual Networks, Virtual Identity, Mediatica, Network Ingcommunity الشبكات الافتراضية، الهوية الافتراضية، الميدياتيكا، المجتمع الشبكي