مجلة البحوث القانونية و السياسية
Volume 2, Numéro 4, Pages 282-304
2015-06-05
الكاتب : فضيلة سويلم .
يعد الإشهار التجاري وسيلة من وسائل الاتصال، يهدف المعلن بموجبه إلى إيصال مضمون رسالته إلى الجمهور، من خلال النص و الصورة أو عبر الصوت، من أجل الإعلان عن منتوجاته و خدماته، و يتدخل في عملية تنفيذ الرسالة الاشهارية و تجسيدها، مجموعة من الأشخاص، لذلك فهي غالبا ما تتضمن عملاً فكرياً يهدف إلى استغلال الإمكانيات الذهنية من أجل الترويج للمنتوجات و الخدمات بغية زيادة تسويقها.
الإشهار، المؤلف،الترويج، الخدمات، ممارسات تجارية
بصافة أمينة
.
ص 10-34.
فروخي لويزة
.
ص 447-470.