الأفاق للدراسات الإقتصادية
Volume 1, Numéro 1, Pages 156-171
2016-09-01

تعزيز صورة العلامة التجارية في ذهن الزبون من خلال احتضان الأحداث الرياضية

الكاتب : عيسى بنشوري .

الملخص

تهدف هذه المداخلة لإظهار أهمية الاحتضان في تحقيق الأهداف المختلفة كوسيلة اتصالية معاصرة، ولصيرورته يتضمن الاحتضان كل السياسات الاتصالية التقليدية والحديثة، وتؤدي عملية الاحتضان إلى تحسين صورة المؤسسة عموما والعلامة خصوصا وتغيير اتجاهات المستهلكين نحو أكثر تفضيل للمؤسسة وبناء شهرة المؤسسة وعلامتها وزيادتها.

الكلمات المفتاحية

التسويق، الاحتضان، الرياضة، العلامة التجارية.