مجلة اقتصاديات الاعمال والتجارة
Volume 5, Numéro 1, Pages 105-121
2020-03-30
الكاتب : عبدالهادي مقراني . Hakime بن جروة .
تناول هذا المقال موضوع التسويق الرياضي وتأثيره على المستهلك الرياضي من جهة ومختلف المؤسسات الرياضية من جهة اخرى، وذلك من خلال إبراز الدور الفعال الذي يمكن أن يلعبه الإعلان التجاري داخل هذه المؤسسات في التأثير على المستهلكين الرياضيين والسلوكيات الشرائية الخاصة بهم، كما تم التطرق إلى مفهوم الإدارة الرياضية وكذا المستهلك الرياضي والاعلان الرياضي داخل المنشاة الرياضية للتوضيح الجدي لهذه العناصر وفهم العلاقة بين هذه الأطراف وبالتالي فهم احد مجالات التسويق الرياضي في الربط بين المستهلكين الرياضيين ومختلف المؤسسات بطريقة تسمح بتحقيق منفعة لكل من الأطراف السابقة الذكر
تسويق رياضي ; مستهلك رياضي ; إعلان رياضي
محمد حسن
.
عبد العزيز آدم عبدالله عبد العزيز آدم عبدالله بابكر
.
ص 479-501.
تومي مباركة صونيا
.
لعجال يحي
.
ص 35-54.
ديلم رضوان
.
نحال حميد
.
ص 296-308.