مجلة الابداع الرياضي
Volume 6, Numéro 3, Pages 21-28
2015-12-30
الكاتب : امنة بن قبي . ادريس بن رجم .
هدفت الدراسة الحالية إلى معرفة الفروق الفردية في مستوى التواصل الاجتماعي بين تلميذات المرحلة الرابعة متوسط الممارسات والغير الممارسات للنشاط البدني الرياضي التربوي ، واستخدم الباحثان المنهج الوصفي، والاستبيان كأداة قياس وزع على 40 تلميذة بطريقة قصديه ومن أهم النتائج المتوصل إليها ما يلي : - هناك فروق ذات دلالة إحصائية في مستوى التواصل الاجتماعي بين التلميذات الممارسات والغير الممارسات للنشاط البدني الرياضي التربوي
النشاط البدني والرياضي التربوي التحرر الخجل الاجتماعي تلميذات المرحلة الرابعة متوسط
قواسمية عيسى
.
ص 485-501.
خينش علي
.
ص 111-120.
حسان زمالي
.
مختار حاج
.
ص 11-28.
إيمان غالمي
.
ص 507-526.
العرباوي سحنون
.
ص 81-105.