Revue d'économie et de statistique appliquée
Volume 16, Numéro 2, Pages 59-72
2020-01-06
الكاتب : بوشعير لوبزة . بوزار صفية .
ملخص: تهدف هذه الدراسة إلى إبراز الدور الذي يمكن أن يحققه التسويق الالكتروني في التعريف والترويج للمنتجات الحرفية الفنية، كمنفذ تسويقي يعتمد على تكنولوجيا المعلومات والاتصال يمكن أن يستخدمه الحرفي في بيع منتجاته إلى جانب المنافذ التسويقية التقليدية التي يعتمد عليها والتي تتمثل عادة في المتاجر المتخصصة وصالونات المعارض، خاصة وأن الأفراد الذين يشتغلون في الصناعات التقليدية الفنية يعانون من مشاكل في تسويق منتجاتهم، وعليه سنحاول معالجة إشكالية: كيف يساهم التسويق الإلكتروني في الترويج لمنتجات الصناعة التقليدية الفنية؟ وذلك بالاعتماد على منهج الوصفوالتحليل.
الصناعة التقليدية، المنتجات التقليدية الفنية، التسويق الإلكتروني، الترويج
شطيبة زينب
.
الضب ربيحة
.
ص 407-416.
أيت سعيد فوزي
.
ص 051-074.
حمريط ليلى
.
قديري عيسى
.
فكارشة أيمن حازم
.
ص 22-36.
خليفة عبد الحليم
.
ص 521-546.