Revue d'ECONOMIE et de MANAGEMENT
Volume 15, Numéro 1, Pages 95-110
2016-06-01

تأثير العوامل الديمغرافية على ولاء المستهلك لعلامات الملابس الرياضية

الكاتب : بورقعة فاطمة . كربوش محمد .

الملخص

تلقي ىذه الدراسة الضوء على اثر العوامل الديدغرافية لولاء الدستهلك للعلامة التجتراة . من خلال شراء علامتت معينة من الدلاس الراتيية في الجزائر عن طري أخذ عينة عشوائية سسيطة للمستجوسين، وقد تم الحصول على 780 حتلة قتسلة للاستخدام والتحليل. تتئج التحليل االستبتان الأحاتدي ANOVA توصلت إلى وجود فروق جوىراة ذات دلالة إحصتئية للجنس و السن و الدستوى التعليمي و عدم وجود فروق جوىراة ذات دلالة إحصتئية للدخل

الكلمات المفتاحية

ولاء الدستهلك للعلامة التجتراة ، العوامل الديدغرافية