Revue d'ECONOMIE et de MANAGEMENT
Volume 5, Numéro 1, Pages 253-282
2006-06-01
الكاتب : عياض محمد عادل .
تعتبر منظمة الأعمال خلية من خلايا المجتمع. فهي تستمد احتياجاتها من المجتمع، كما تقوم بتسويق منتجاتها في نفس المجتمع. و عليه، فإن على هده المنظمات مسؤوليات تجاه هدا المجتمع، بحيث لن يكون هدفها هو تحقيق الأرباح القصوى، بل الهدف هو التوازن بين الأرباح الممكن تحقيقها و الوفاء بالتزاماتها تجاه المجتمع و البيئة.
منظمات الأعمال، الاقتصاد التضامني المسؤولية الاجتماعية،
بن حركو غنية
.
مسعي عبد الحليم
.
ص 338-358.
أمال حفناوي
.
وئام ملاح
.
ص 47-71.
لطيفة رجب
.
ص 1-23.
زرقوط سارة
.
ص 88-104.
جديدي روضة
.
بنين وفاء
.
ص 151-163.