Revue Etudes en Economie et Commerce et Finance
Volume 8, Numéro 1, Pages 329-354

أثر التسويق الاجتماعي الوردي في تشكيل الوعي بالسلوك الصحي لدى النساء - دراسة استطلاعية حول برنامج أكتوبر الوردي للكشف المبكر عن سرطان الثدي في ولاية البويرة-

الكاتب : خامت سعدية .

الملخص

This study aims to test the impact of pink social marketing on the creation of health behavior based on the health belief model, through a survey study of a sample of women targeted in the program Pink October in Bouira. تهدف هذه الدراسة إلى معرفة أثر التسويق الإجتماعي الوردي في خلق الوعي بالسلوك الصحي اعتمادا على نموذج الاعتقاد الصحي، وذلك من خلال دراسة استطلاعية لعينة من النساء المستهدفات ببرنامج أكتوبر الوردي في ولاية البويرة.

الكلمات المفتاحية

تسويق اجتماعي ; تسويق وردي ; سلوك صحي ; نموذج الاعتقاد الصحي ; أكتوبر الوردي