Revue Etudes en Economie et Commerce et Finance
Volume 8, Numéro 1, Pages 329-354
2019-12-29
الكاتب : خامت سعدية .
This study aims to test the impact of pink social marketing on the creation of health behavior based on the health belief model, through a survey study of a sample of women targeted in the program Pink October in Bouira. تهدف هذه الدراسة إلى معرفة أثر التسويق الإجتماعي الوردي في خلق الوعي بالسلوك الصحي اعتمادا على نموذج الاعتقاد الصحي، وذلك من خلال دراسة استطلاعية لعينة من النساء المستهدفات ببرنامج أكتوبر الوردي في ولاية البويرة.
تسويق اجتماعي ; تسويق وردي ; سلوك صحي ; نموذج الاعتقاد الصحي ; أكتوبر الوردي
أمال بوعيشة
.
ص 67-77.
عبد الصمد يسرى
.
معلم الزهراء
.
ص 152-166.
وليدة حدادي
.
ص 63-87.
شقورة محمد
.
كرت زياد
.
ص 146-165.