المجلة الجزائرية للأبحاث والدراسات
Volume 3, Numéro 1, Pages 160-172
2020-01-30
الكاتب : حنون بديعة .
إذا كان التخطيط للأحداث الخاصة في العلاقات العامة وظيفة حيوية تحتاج للعناية والدقة والنجاعة،فهي تعتبر بمثابة نقلة نوعية ضمن فلسفة أي مؤسسة ناجحة، لكي تكسب المؤسسة تأييد جمهورها وولائه وعامل من عوامل الجدب،مفادها أن تخول الفرص الأنسب للتقرب منه تعريفه بأهدافها وسياساتها وبرامجها لهذا يسعى مسؤولوا العلاقات العامة إلى انتقاء البرامج والخطط والاستراتيجيات المناسبة وتنجح في ذلك إذا جعلتها عالقة في أذهانهم لفترة طويلة من الزمن الأمر الذي يشكل صورة حسنة عن المؤسسة باعتبار العلاقة بينهما شبه تكاملية.
التخطيط ; الأحداث الخاصة ;العلاقات العامة
رسمية محمد غضاب الشقران
.
عبد الله صحراوي
.
ص 240-256.
حســــينة أقـــــــــراد
.
ص 273-287.