دراسات اقتصادية
Volume 13, Numéro 3, Pages 14-28
2019-12-01

الادارة الالكترونية وإمكانياتها في تحقيق رضا الزبون

الكاتب : طوال هيبة . بن علي احسان .

الملخص

ملخص: لقد اصبحت الادارة الالكترونية مطلبا هاما تفرضه التحولات الإلكترونية وتنتهجه برامج الإصلاح الإداري كمرحلة ضرورية في ظل العصر الرقمي، والانفتاح على المجتمعات العالمية والتفاعل الإنساني .وهذا البحث يقدم تاطير نظري لمفهوم وأبعاد الادارة الالكترونية وضرورة تبني الادارة الالكترونية ومدى مساهمة هذه الاخيرة في تحقيق رضا الزبون . Abstract: E-governance has become an important requirement imposed by electronic transformations and pursued by administrative reform programs as a necessary stage in the digital age, openness to global societies and human interaction. This research provides a theoretical framework for the concept and dimensions of electronic management and the need to adopt electronic management and the extent of the latter's contribution to achieve customer satisfaction

الكلمات المفتاحية

الكلمات المفتاحية: الادارة الالكترونية ، رضا الزبون. ; Keywords: Electronic Management, Customer Satisfaction.