مجلة البشائر الاقتصادية
Volume 5, Numéro 2, Pages 590-604
2019-10-24
الكاتب : مليكة طيب سليمان . فيروز زروخي . عبد الرزاق سلام .
: التسويق الاخضر هو مفهوم تم تطويره لتحفيز و الحفاظ على مواقف و سلوكيات المستهلك لتصبح صديقة للبيئة ، و يمكن تصنيف أبعاد التنمية المستدامة إلى ثلاث أصناف : البعد البيئي ، البعد الاقتصادي و البعد السوسيوسياسي ، و المؤسسات التي تمارس هذه الأنشطة الخضراء أو أحد أبعادها اليوم تحقق نجاحا مستداما خاصة أن المستهلك اليوم يتمتع بمواقف ايجابية اتجاه المنتجات الخضراء .
التسويق الأخضر ; التنمية المستدامة ; البعد البيئي ; السعر ; التكلفة ; النفايات ; المؤسسات الصناعية في الجزائر
حميدي زقاي
.
رماس محمد أمين
.
ص 135-154.
Selmane Fryiha
.
ص 125-145.
عريوة نصير
.
ص 156-178.
بديار لمين
.
بوعشة فوزية
.
ص 21-41.
بالنور رابح
.
بوشريط نهاد
.
ص 80-93.