الحوار الثقافي
Volume 3, Numéro 1, Pages 210-216
2014-03-15

تسويق محتوى الصحف والإقناع في الرسالة الإعلامية

الكاتب : محمد حمادي .

الملخص

دفع احتدام المنافسة بين المنابر الصحفية في السّاحة الإعلامية، هيئات التحرير في الصّحف إلى التفكير في آليات وتقنيات جديدة في صياغة المضامين الإعلامية، وتسويقها لجمهور القراء، من خلال انتهاج أساليب معينة في معالجة المواد الإعلامية، والتركيز على تلك التي تتماشى مع ميولات ورغبات المتلقي وتشكل اهتماماته.

الكلمات المفتاحية

التسويق، الإعلام، المنافسة، المؤسسات الإعلامية