مجلة ارتقاء للبحوث و الدراسات الاقتصادية


Description

إن "مجلة ارتقاء للبحوث و الدراسات الاقتصادية"، مجلة علمية دولية محكمة نصف سنوية ذات رقم مرجعي دولي 7410-2602-، تصدر عن كلية العلوم الاقتصادية، التجارية و علوم التسيير بجامعة الشاذلي بن جديد -الطارف-الجزائر- تعنى بنشر الدراسات و الأبحاث ذات الصلة بمجال العلوم الاقتصادية، التجارية، علوم التسيير و المالية، و هي تستجيب للقواعد و التنظيمات المعمول بها على المستوى الوطني، و ترتكز المجلة على أربع مرتكزات أساسية هي: المهنية، الشفافية، الموضوعية و الحيادية و التي من شأنها أن توفر مناخا تنافسيا متميزا للباحثين من داخل الوطن و خارجه. بناءا على ما سبق ترحب المجلة بكل الأبحاث، الدراسات و المقالات، التي تراعي شروط النشر العلمية، المنهجية و الأخلاقية.

Annonce

المجلد الثاني- العدد :04

- دعــــوة للنشــر -

يسر هيئة تحرير:

  •  
  • 'مجلة ارتقاء للبحوث و الدراسات الاقتصادية '
  •  

الصادرة عن عمادة كلية العلوم الاقتصادية أن تدعو جميع الباحثين إلى نشر أعمالهم العلمية في المجلة، و قد تم فتح مجال استقبال المقالات الخاصة
بالمجلد الثاني/ العدد رقم: 04- المزمع إصداره في شهر جوان 2021، من تاريخ 20/ فيفري/2021إلى غاية تاريخ 30/مارس/ 2021

 

                              رئيس التحرير

                                                                                                                          د. قاسمي شاكر

 Call for Paper 


Dear Professor; 


 We would like to invite you for sending your original papers for forthcoming issue of our journal 

 ‘ Irtika journal for the economic researches and studies ‘ witch is published by the faculty of economics at the CHADLI BEN DJEDID University, El-TARF- Algeria, 

  vol. 2-no. 04 (2021) issue of the journal will be published in  June 2021. 

Deadline for submission of full papers: 30 th March 2021. 

Dr/ GASMI Chaker

Editor-in-Chief: Irtika journal

 

18-02-2021


2

Volumes

3

Numéros

26

Articles



Les 10 articles les plus téléchargés

172 دور الذكاء الاقتصادي في تحقيق التنمية المستدامة 142 دور جمعيات حماية المستهلك الجزائري في التصدي للممارسات التسويقية المضللة -دراسة مجموعة من جمعيات حماية المستهلك بالجزائر- 94 دراسة تأثير المزيج التسويقي للخدمات على ولاء الزبون للعلامة التجارية - دراسة حالة علامة جيزي. 64 استراتيجيات الطاقة المستدامة المعتمدة في الجزائر: الأداء والمعوقات 49 دراسة تقييمية لأثر آليات الانفتاح الاقتصادي على معدل البطالة في الجزائر 42 دور منهجية التمكين الاقتصادي في الإدماج المالي والاقتصادي للفئات الهشة والشباب العاطل عن العمل - عرض تجربة مؤسسة الزيتونة تمكين بتونس- 40 مساهمة الوكالة لتسيير المصغر في تمويل المشاريع المصغرة للتقليل من البطالة في الجزائر خلال فترة 2004- فيفري 2017 35 صناعة السياحة في الجزائر سبيل لتحقيق الاقلاع والتنويع الاقتصادي، قراءة في المقومات والواقع 34 دراسة قياسية للعلاقة بين الانفاق الحكومي و البطالة في الجزائر خلال 1990-2015 باستخدام منهجية تصحيح الخطأ (ECM) 28 تأثير تغيرات سعر الصرف على تنافسية الصادرات في اقتصاد ريعي: دراسة حالة الجزائر للفترة "2000-2016"