مجلة ارتقاء للبحوث و الدراسات الاقتصادية

Revue irtika pour les recherches et les etudes economiques

Description

إن "مجلة ارتقاء للبحوث و الدراسات الاقتصادية"، مجلة علمية دولية محكمة نصف سنوية ذات رقم مرجعي دولي 7410-2602-، تصدر عن كلية العلوم الاقتصادية، التجارية و علوم التسيير بجامعة الشاذلي بن جديد -الطارف-الجزائر- تعنى بنشر الدراسات و الأبحاث ذات الصلة بمجال العلوم الاقتصادية، التجارية، علوم التسيير و المالية، و هي تستجيب للقواعد و التنظيمات المعمول بها على المستوى الوطني، و ترتكز المجلة على أربع مرتكزات أساسية هي: المهنية، الشفافية، الموضوعية و الحيادية و التي من شأنها أن توفر مناخا تنافسيا متميزا للباحثين من داخل الوطن و خارجه. بناءا على ما سبق ترحب المجلة بكل الأبحاث، الدراسات و المقالات، التي تراعي شروط النشر العلمية، المنهجية و الأخلاقية.

Annonce

المجلد الثاني- العدد :01

- دعــــوة للنشــر -

يسر هيئة تحرير:

  •  
  • 'مجلة ارتقاء للبحوث و الدراسات الاقتصادية '
  •  

الصادرة عن عمادة كلية العلوم الاقتصادية أن تدعو جميع الباحثين إلى نشر أعمالهم العلمية في المجلة، و قد تم فتح مجال استقبال المقالات الخاصة
بالمجلد الثاني/ العدد رقم: 01- المزمع إصداره في شهر ديسمبر 2020، من تاريخ 01/ أكتوبر/2020إلى غاية تاريخ15/نوفمبر/ 2020

 

                                                                     رئيس التحرير

                                                                                                                          د. قاسمي شاكر

 Call for Paper 


Dear Professor; 


 We would like to invite you for sending your original papers for forthcoming issue of our journal 

 ‘ Irtika journal for the economic researches and studies ‘ witch is published by the faculty of economics at the CHADLI BEN DJEDID University, El-TARF- Algeria, 

  vol. 2-no. 1   (2020) issue of the journal will be published in December 2020. 

Deadline for submission of full papers: 15th November 2020. 

Dr/ GASMI Chaker

Editor-in-Chief: Irtika journal

 

02-10-2020


1

Volumes

2

Numéros

21

Articles



Les 10 articles les plus téléchargés

26 دور جمعيات حماية المستهلك الجزائري في التصدي للممارسات التسويقية المضللة -دراسة مجموعة من جمعيات حماية المستهلك بالجزائر- 16 دور الذكاء الاقتصادي في تحقيق التنمية المستدامة 16 دراسة تأثير المزيج التسويقي للخدمات على ولاء الزبون للعلامة التجارية - دراسة حالة علامة جيزي. 13 دراسة تقييمية لأثر آليات الانفتاح الاقتصادي على معدل البطالة في الجزائر 11 صناعة السياحة في الجزائر سبيل لتحقيق الاقلاع والتنويع الاقتصادي، قراءة في المقومات والواقع 10 قياس أثر الاستثمار الأجنبي المباشر علىمعدلالبطالة في الجزائر خلال الفترة (2000-2015). – دراسة تحليلية قياسية- 9 استراتيجيات الطاقة المستدامة المعتمدة في الجزائر: الأداء والمعوقات 6 دور منهجية التمكين الاقتصادي في الإدماج المالي والاقتصادي للفئات الهشة والشباب العاطل عن العمل - عرض تجربة مؤسسة الزيتونة تمكين بتونس- 6 دور منظمات المجتمع المدني في تأطير و تقريب المواطن من الشغل و مملأ الهوة بين القطاعين الحكومي و القطاع الخاص في الجزائر. 4 ظاهرة البطالة: مفهومها, أسبابها و أثارها