مجلة الإبتكار والتسويق


Description

La revue de l'Innovation et marketing vise à enrichir la scène scientifique dans le domaine de l'innovation et du marketing en diffusant les résultats des études réalisées par les équipes de recherche affiliées au laboratoire ainsi que tous les chercheurs des universités nationales et internationales qui s'intéressent aux affaires économiques et sociales.

3

Volumes

5

Numéros

88

Articles


Les dix aticles les plus téléchargés

5 937 واقع مهنة التدقيق في الجزائر بين الإصلاحات المحاسبية المالية ومعايير التدقيق الدولية 2 484 تقييم فعالية النظام الضريبي في الجزائر 2 274 قياس و تحليل مخاطر السيولة في البنوك التجارية -حالة بنك المؤسسة العربية المصرفية-للفترة )2008-2012 1 591 التسويق الابتكاري أداة للمنافسة في الأعمال -دراسة حالة مؤسسة كوندور- 1 483 التحليل بواسطة المركبات الأساسية كأداة لاتخاذ القرار 1 471 جودة الخدمات المصرفية كمدخل لتحقيق رضا العميل – دراسة حالة الصندوق الوطني للتوفير والاحتياط CNEP Banque 1 233 الإبداع والتمييز في تسويق الصناعة الصيدلانية 1 006 أبعاد التطوير التنظيمي وأثرها على فعالية القرارات الإدارية لدى المؤسسات المشاركة في جائزة الملك عبدالله الثاني لتميز الأداء الحكومي والشفافية . 847 أثر الاستثمار في رأس المال البشري على النمو الاقتصادي دراسة حالة الجزائر 835 إشكالية التحول الجزئي للمصارف التقليدية نحو العمل المصرفي الإسلامي- دراسة حالة النظام المصرفي السعودي–