مجلة الإبتكار والتسويق


Description

La revue de l'Innovation et marketing vise à enrichir la scène scientifique dans le domaine de l'innovation et du marketing en diffusant les résultats des études réalisées par les équipes de recherche affiliées au laboratoire ainsi que tous les chercheurs des universités nationales et internationales qui s'intéressent aux affaires économiques et sociales.


4

Volumes

6

Numéros

99

Articles



Les 10 articles les plus téléchargés

6 162 واقع مهنة التدقيق في الجزائر بين الإصلاحات المحاسبية المالية ومعايير التدقيق الدولية 2 783 تقييم فعالية النظام الضريبي في الجزائر 2 413 قياس و تحليل مخاطر السيولة في البنوك التجارية -حالة بنك المؤسسة العربية المصرفية-للفترة )2008-2012 1 665 التسويق الابتكاري أداة للمنافسة في الأعمال -دراسة حالة مؤسسة كوندور- 1 574 التحليل بواسطة المركبات الأساسية كأداة لاتخاذ القرار 1 544 جودة الخدمات المصرفية كمدخل لتحقيق رضا العميل – دراسة حالة الصندوق الوطني للتوفير والاحتياط CNEP Banque 1 287 الإبداع والتمييز في تسويق الصناعة الصيدلانية 1 078 أبعاد التطوير التنظيمي وأثرها على فعالية القرارات الإدارية لدى المؤسسات المشاركة في جائزة الملك عبدالله الثاني لتميز الأداء الحكومي والشفافية . 924 أثر الاستثمار في رأس المال البشري على النمو الاقتصادي دراسة حالة الجزائر 908 إشكالية التحول الجزئي للمصارف التقليدية نحو العمل المصرفي الإسلامي- دراسة حالة النظام المصرفي السعودي–