مجلة الإبتكار والتسويق


Description

La revue de l'Innovation et marketing vise à enrichir la scène scientifique dans le domaine de l'innovation et du marketing en diffusant les résultats des études réalisées par les équipes de recherche affiliées au laboratoire ainsi que tous les chercheurs des universités nationales et internationales qui s'intéressent aux affaires économiques et sociales.

3

Volumes

5

Numéros

88

Articles


مراحل تشكيل علاقات ناجحة مع الزبائن-دراسة حالة مؤسسة "موبيليس"

بوفولة نبيلة, 

الملخص: إن الكثير من المؤسسات الناجحة تسعى بكافة الوسائل إلى تأسيس علاقة وطيدة مع زبائنها ، مؤكدة أن معادلة النجاح لم تعد تتوقف على الترويج الابتكاري أو تقديم المنتجات المتميزة والسعر الملائم فحسب، بل تعتمد بالدرجة الأولى على بناء علاقات ناجحة مع زبائنها. انطلاقا من جذبهم وتصنيفهم وفق المعايير المناسبة، ثم العمل على ارضائهم والاحتفاظ بهم على المدى الطويل، مع استخدام مجموعة من قنوات الاتصال التي تسهل على الزبائن التفاعل مع المؤسسة بالطريقة التي يرغبون فيها.

الكلمات المفتاحية: الكلمات المفتاحية: زبائن، علاقات ناجحة، جذب، تصنيف، احتفاظ، اتصال.



Les 10 articles les plus téléchargés

6 127 واقع مهنة التدقيق في الجزائر بين الإصلاحات المحاسبية المالية ومعايير التدقيق الدولية 2 679 تقييم فعالية النظام الضريبي في الجزائر 2 381 قياس و تحليل مخاطر السيولة في البنوك التجارية -حالة بنك المؤسسة العربية المصرفية-للفترة )2008-2012 1 655 التسويق الابتكاري أداة للمنافسة في الأعمال -دراسة حالة مؤسسة كوندور- 1 555 التحليل بواسطة المركبات الأساسية كأداة لاتخاذ القرار 1 531 جودة الخدمات المصرفية كمدخل لتحقيق رضا العميل – دراسة حالة الصندوق الوطني للتوفير والاحتياط CNEP Banque 1 277 الإبداع والتمييز في تسويق الصناعة الصيدلانية 1 073 أبعاد التطوير التنظيمي وأثرها على فعالية القرارات الإدارية لدى المؤسسات المشاركة في جائزة الملك عبدالله الثاني لتميز الأداء الحكومي والشفافية . 915 أثر الاستثمار في رأس المال البشري على النمو الاقتصادي دراسة حالة الجزائر 895 إشكالية التحول الجزئي للمصارف التقليدية نحو العمل المصرفي الإسلامي- دراسة حالة النظام المصرفي السعودي–