مجلة الإبتكار والتسويق


Description

مجلة الابتكار و التسويق مجلة علمية دولية محكمة و مفهرسة ، يصدرها مخبر بحث إدارة الابتكار و التسويق جامعـة جيلالي ليابس سيدي بلعباس- الجـزائـر. تعنى بالدراسات الجادة والبحوث العلمية المبتكرة الأصيلة تلك التي تستجيب لشروط البحث العلمي وخطواته، وتتسم بالشمول والدقة والمنهجية الواضحة والأسلوب العلمي. المجلة ذات لجنة قراءة و ذات تحميل حرّ، إصدارها سنوي باللغات العربية و الفرنسية و الإنجليزية تهدف مجلة الابتكار و التسويق إلي نشر المقالات العلمية ذات الأصالة و الجدية ذو المنهج الرصين فى كافة مجالات العلوم الاقتصادية و التجارية و علوم التسيير و القانونية و السياسية و علوم الإدارة . وتقبل للنشر في المجلة البحوث الآصيلة التى تحتوي على إضافة للمعرفة في مجالات المجلة ومقالات المراجعة العلمية التي تتضمن عرضاً نقدياً للبحوث العلمية ، تسعى هيئة التحرير إلى الرفع من مستوى البحوث التي تنشر بالمجلة والوصول بها إلى مصاف العالمية، هذه الهيئة تطبق الصرامة والدقة العلمية، وتتصدّى للانتحال و التقليد بهدف انتقاء الأعمال الأصيلة بمواضيعها وبمقارباتها؛ فالأصالة والجدّية هي منطلق المجلة وقوامها وغرضها الأسمى. تحصّلت المجلة على اعتراف علمي متزايد مستمر وطنيا وعربيا وهيئات علمية أكاديمية، المشرفة على فهرسة البيانات الخاصة بالمجلات العلمية كمعامل أرسيف الدولي و معامل التأثير الوطني.

Annonce

فتح فترة إستقبال المقالات للنشر في الحجم 10 العدد 1 جانفي 2023

دعوة للنشر في مجلة الابتكار والتسويق المجلد 10 العدد 01 جانفي 2023

Call for papers , Volume 10, Issue 01, of the Journal , Innovation and Marketing January 2023

تم تحديد فترة إستقبال المقالات من 15/09/2022 إلى غاية 24/09/2022

La période de réception des articles est fixée du 15/09/2022 au 24/09/2022

The period for receiving articles has been set from 15/09/2022 to 24/09/2022

يسر هيئة تحرير مجلة الابتكار و التسويق الصادرة عن مخبر بحث إدارة الابتكار و التسويق، جامعة جيلالي ليابس سيدي بلعباس الجزائر ، دعوة للمساهمة في نشر مقالات في الحجم العاشر العدد 1 ، تنشر الأبحاث والدراسات العلمية المتخصصة باللغات العربية والفرنسية والانجليزية و هي حاصلة على معامل أرسيف الدولي لسنة 2019 ، 2020 ،2021 و كذلك معامل التأثير الوطني.

و عليه ، أدعو كافة الأساتذة و الباحثين و المختصين للإسهام ببحوث و دراسات وفقا للشروط و القواعد الموجودة في البوابة الجزائرية للمجلات العلمية.

ترسل المقالات على الموقع الالكتروني الخاص بالمجلة التالي:

https://www.asjp.cerist.dz/en/PresentationRevue/204

كما تدعوا هيئة تحرير المجلة الباحثين بالتقيد التام بشروط النشر المبينة على البوابة الجزائرية للمجلات العلمية ASJP وخاصة:

  1. الاحترام الكامل للقالب المعتمد من طرف المجلة بجميع اللغات ، و عليه ترفض المقالات قبل عرضها على الخبراء التي لا تتقيد بدليل المؤلفين وبقالب المجلة بدقة.
  2. طريقة التهميش تكون وفق طريقة APA ، كما ترفض كل المقالات التي لا تتطابق مع إهتمامات المجلة، والتي لا تتسم بالمنهجية العلمية المطلوبة.
  3. في حالة قبول المقال من طرف الخبراء على الباحثين إدراج المصادر والمراجع فور إعلامهم بذلك وإرسال التعهد على حسب النموذج المدرج في البوابة.

 

رئيس تحرير المجلة

أ.د صحراوي بن شيحة

14-09-2022


9

Volumes

10

Numéros

168

Articles